ملحمة المخابرات الشيعية السنية

    شاطر
    avatar
    Admin
    Admin

    عدد المساهمات : 202
    نقاط : 1143
    السٌّمعَة : 0
    تاريخ التسجيل : 17/08/2009
    العمر : 21
    الموقع : www.mohammedmaan.yoo7.com
    المزاج : أفكر

    ملحمة المخابرات الشيعية السنية

    مُساهمة  Admin في الإثنين أغسطس 17, 2009 11:13 pm

    ملحمة المخابرات الشيعيه والسنيه



    الحلقه الاولى



    شاهد الرابط التالي قبل ان تقره الموضوع لانه اله علاقه بالموضوع

    https://www.youtube.com/watch?v=PFaAV...e=channel_page




    بعد مشاهده الرابط اقره الموضوع







    ماشفت الرابط اذن اتفووووووووو عليك يا اثول يالله شوفه
    قبل ان اتقره الموضوع


    في بيت في الفلوجه كان على السرير السيد زيد هريره عمر الدليمي كان على السرير يصيح
    اه اه كان الالم قوي ويبدو انه يحتضر فركظت عليه زوجته خوله وكالت شبيك حبيبي بس لا قبض عالي
    المتانه عندك موكتلك لا تاكل مواد انشائيه اكل مواد غذائيه تريد اضربك بالنعال
    على بطنك حتى تطلع بطنك وترتاح

    جان السيد زيد يكلها ولج راح تطلع روحي اني جاي احتضر اني جاي اودع
    اني جاي وكعك العفو جاي اموت

    هنا صرخت زوجته خوله لا لا لا راح تموت لا لا حبيبي اليوم خميس عيد الزوجه وكل خميس
    هو عيد الزوجه لا تموت لا تتركني اني بدون احظانك ما اسوه قندره لا تتركني واليوم خميس
    عيد الزوجه

    وهنا السيد زيد صرخ ااااااااااااااااااه راح اموت خوله اكولج لازم اكولج على سر اني ضميته
    عليج كل هذا العمر ولازم اكولج عليه اسمعي خوله اني مو سني اااااااااااه اني مو سني اني
    شيعي .... وهنا صرخت خوله شنوووووووووو انتي مو سني انت شيعي يعني مقشمرني
    يعني اني مزوجه رافضي معقوله اني خوله السنيه مزوجه رافضي معقوله لا لا بس يالله
    يالله ميخالف اليوم الخميس عيد الزوجه انزول عليك مو اني جاي اكول هذا زوجي منين
    جايب كل هاي القوه الفولاذيه وانفاسه دافئه وهمساته ساحره وبوساته قاتله قاتله اوف يمه
    هسه عرفت السبب مو احنا شبابنه من اهل السنه القوه مالتهم بلاستيكيه بسرعه تموع وانفاسهم
    امجرشه من البرد وهمساتهم ماتوصل يحتاجلها شبكه زينه اما بوساتهم جنها صوت عفطه عوع
    طلعت شيعي ولك انزول عليك

    جان السيد زيد يكلها اسمعيني خلي اكمل اني مو سني اني شيعي واسمي مو زيد اسمي عبد
    علي عبد الزهره عبد الحسن عبد الرضا مو عبد مقتدى عبد الحسين الموسوي هذا اسمي
    واني تره جاسوس اعمل لصالح جهاز التناسلي مال الضفدعه العفو قصدي جهاز المخابرات
    الشيعي في النجف من صارت الحرب الاهليه السنيه الشيعيه بالعراق صار لا بد من زرع
    جاسوس بالمناطق السنيه واني هو اني اسمي السري بالمخابرات الشيعيه اسمي لاحظت برجيلها
    ولا اخذت سيد علي

    هنا خوله صرخت وكالت عزه العزاك مو عزه الدوري لا اقصد عزه الي عزاك طلعت
    تشتغل جاموس بالمخابرات وهنا قاطعها زوجها وكال ولج ياثوله جاسوس مو جاموس

    وصرخ الرجل اااااااااااااه اشتد الالم عليه ويمه خوله زوجته الي من الدهشه صارت صفره
    معقوله زوجها طلع شيعي وجاسوس مو جاموس وشماله راح يموت هسه واليوم خميس عيد
    الزوجه وهي مسكينه مشتريه حنه من هاي الزينه ومفصله دشداشه كودري ومشتريه صبغ
    اضافر احمر وصارلها اربع ساعات بالحمام تغسل خشمها وكل هذا التعب تالي زوجها يموت
    اليوم واليوم خميس عيد الزوجه في العالم العربي


    بالحلقه الثاني راح نشوف ماذا حصل في بيت الجاسوس الثاني الي هو اصله
    من اهل السنه ومسوي روحه شيعي في بيت زوجته في النجف


    والى هذاك الوقت طبكم مرض

      الوقت/التاريخ الآن هو الأربعاء أكتوبر 24, 2018 11:00 am