ديما بياعة: نجاح تيم حسن زوجي هو نجاحي، وأنا على استعداد أن أضحي مقابل هذا النجاح

    شاطر
    avatar
    Admin
    Admin

    عدد المساهمات : 202
    نقاط : 1143
    السٌّمعَة : 0
    تاريخ التسجيل : 17/08/2009
    العمر : 21
    الموقع : www.mohammedmaan.yoo7.com
    المزاج : أفكر

    ديما بياعة: نجاح تيم حسن زوجي هو نجاحي، وأنا على استعداد أن أضحي مقابل هذا النجاح

    مُساهمة  Admin في الأربعاء أغسطس 19, 2009 9:51 pm

    ديما: هذه خطتي منذ بداية دخولي للوسط الفني، فقد كنت دائماً أبحث عن الدور المميز وليس عن كمية أعمال كبيرة، وقبل أن أحترف التمثيل كنت أعتبره هواية




    عندما نقول عنها فنانة نكون صادقين لأنها فنانة حقيقية واضحة وصريحة جمعت في ابتسامتها الكثير من الأمل والتفاؤل، صريحة جداً لا تجمل الأشياء بل تسميها بمسمياتها، تفتخر بنسبها لعائلة فنية عريقة، كما تفتخر بوجود زوجها إلى جانبها.

    الفنانة السورية ديما بياعة انتهت من تصوير دورها في المسلسل الاجتماعي "زمن العار" للكاتبين د.حسن سامي يوسف ونجيب نصير وللمخرجة رشا شربتجي، جسدت فيه شخصية ناريمان فتاة متزوجة من منذر بن أبومنذر رب العائلة الأساسية في العمل، أما الجديد في هذا الدور فهو أنها لأول مرة تقوم بتجسيد شخصية امرأة متزوجة في عمل طويل. وقالت بياعة لصحيفة الأنباء الكويتية "انتهيت من تصوير دوري في المسلسل الاجتماعي "صبايا" من تأليف الكاتبة رنا الحريري وإخراج ناجي طعمي، حيث أجسد شخصية "نور" الفتاة التي تقوم بتأجير الغرف في منزلها، ليس بدافع الحاجة إلى المال، بل تجد من يؤنس وحدتها، حيث تشهد هذه الشخصية قصص البنات اللواتي يحملن في جعبتهن أحلاماً يحاولن تحقيقها وهي فتاة مخطوبة من وائل، لكن والدته تحاول دائما أن تفرق بينهما". وعن قلة أعمالها على عكس أبناء جيلها أضافت بياعة "هذه خطتي منذ بداية دخولي للوسط الفني، فقد كنت دائماً أبحث عن الدور المميز وليس عن كمية أعمال كبيرة، وقبل أن أحترف التمثيل كنت أعتبره هواية وهذا ما دفعني للتمثيل في البداية".

    وعن رأيها بالدراما السورية ذكرت "الحمد لله أنا أرى أننا استطعنا خلال السنوات الماضية أن نحقق انتشاراً كبيراً لم يستطع أحد أن يصل إليه رغم محاولاتهم وأتمنى أن تبقى الدراما السورية محتلة الصدارة وأن تحافظ على هذا النجاح". وعن رأيها في الانتاج المشترك أوضحت "أن الانتاج المشترك كان موجوداً من قبل وليس جديداً، وهذا الأمر يدل على أن الدراما السورية ناجحة، فعندما تتجه شركات الإنتاج العربية لإنتاج أعمال دراما سورية، فهذا يدل أيضاً على أن هذه الأعمال تعود عليهم بأرباح جيدة لأن المنتج في النهاية هو تاجر، مما يدل على أن الدراما السورية دراما متميزة وهامة، وهذا النجاح يعود لنا كفنانين سوريين فلولا جهدنا وتعبنا لما حصلنا على هذه النتائج". وعن نجاح زوجها تيم الحسن أفادت أن "نجاح تيم هو نجاحي، وأنا على استعداد أن أضحي مقابل هذا النجاح لأن التضحية في سبيل من تحب تمنح الإنسان شعوراً جميلاً جداً، فعندما يأتي أحد ما ليقول لي أن تيم حقق نجاحاً هنا أو هناك أشعر بأنه يتكلم عن نجاحي، وفي النهاية النجاح الذي حصل عليه تيم أو غيره من الفنانين السوريين أمر نفتخر به كسوريين". وعن كونها ابنة عائلة فنية ذكرت "قدمت لي أمي(مها المصري) وخالتي (سلمى المصري) الكثير، فقد أحببت التمثيل من خلالهما، وأحببت أن أعمل بهذه المهنة لأنهما تعملان بها، ولولاهما لما فكرت أن أمثل، وقفتا إلى جانبي، وأستشيرهما دائما في أمور معينة وشخصيات تقدم لي، ففي بدايتي لم تكن لدي الخبرة الكافية لاتخاذ القرارات لأنني لست أكاديمية".

      الوقت/التاريخ الآن هو السبت مايو 26, 2018 9:37 pm