في "متخافوش".. نور الشريف ينجو من الموت مرتين

    شاطر
    avatar
    Admin
    Admin

    عدد المساهمات : 202
    نقاط : 1143
    السٌّمعَة : 0
    تاريخ التسجيل : 17/08/2009
    العمر : 21
    الموقع : www.mohammedmaan.yoo7.com
    المزاج : أفكر

    في "متخافوش".. نور الشريف ينجو من الموت مرتين

    مُساهمة  Admin في الجمعة أغسطس 21, 2009 6:59 pm

    كشف تامر حمزة المخرج المنفذ للمسلسل التلفزيوني الجديد "متخافوش" إن بطله الفنان نور الشريف نجا من الموت مرتين خلال تصويره.

    وقال لإحدى الوسائل الإعلامية المصرية إن المرة الأولى التي تعرّض فيها الشريف للموت كانت أثناء سفره للتصوير في تونس، حيث عند هبوط الطائرة في مطار تونس أصيبت محركاتها بصواعق كهربائية وتوقفت عن العمل.

    وأضاف إن الطائرة ظلَّت معلّقة في الهواء لمدة 45 دقيقة، حتى هبطت بمهارة قائدها ودون الاعتماد على الأجهزة رغم كثرة السيول والأمطار.

    أما المرة الثانية التي تعرّض فيها نور الشريف للموت أثناء تصوير "متخافوش"، فأشار تامر حمزة إلى أنها كانت من خلال مشهد احتراق إحدى السيارات على طريق مدينة 6 أكتوبر.

    وقال: "أثناء تصوير المشهد مرّ أحد الأشخاص فجأة وتسبّب في انقلاب السيارة التي يتم التصوير بها، واستقرّت بجوار نور الشريف ومخرج العمل يوسف شرف الدين، واندلعت بها النيران.

    وواصل: "كان بجوار السيارة مباشرةً إحدى عبوات الوقود، وقد تعرّض مساعد مصمّم الخدع للعديد من الكسور والجروح، وتم نقله إلى إحدى المستشفيات الخاصة".

    جدير بالذكر أن مسلسل "متخافوش" سيُعرض خلال شهر رمضان، وهو من تأليف أحمد عبد الرحمن، ويشارك في بطولته منى عبد الغني، وهنا شيحة، ونهال عنبر، وعدداً من الوجوه الجديدة، ويناقش مشاكل المجتمع المصري اليومية، إلى جانب تصديه للصهيونية.

      الوقت/التاريخ الآن هو الثلاثاء نوفمبر 20, 2018 2:13 pm